ولو انهم متأخرين لكن زين يوم عدموه
عرض للطباعة
ولو انهم متأخرين لكن زين يوم عدموه
الله المستعان
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسابه عند ربه
[align=justify][/align]احسن حل يعدم لكي يكون عبره لغيره ولكي يأم الامن والامان في اماراتي الحبيبه ويحفظها من عبث الأشارار ولكي يعرفون ان دولتنا لا تحتظن المجرمين بل هذا لا يمد بصلة لديننا الحنيف نحن دولة مسلمة ونحب من يساهم معنا في نشر الاستقرار والامان الله يحفظج يا اماراتي الحبيبة وداموا حكامكي بصحة وعافية