شكرا على ردكم ..
عرض للطباعة
شكرا على ردكم ..
و عليكــــــم السلام و رحمه الله و بــركآتهـ
مآ شآء الله عليــــــــــك ^^*
الصــرآحه اتولهنآ للطيور ><
كيــــــــــوتيــهـ العصفورة
و تصـويرك كالعـآده غآوي
تســلم انآمــلك ع التصوير
اتــريآ يديدك
شكرا على الرد اختي ..
أحـم أحـم صـورهـ طيـر إهنيـه
جيـه حلـووهـ عسـب نشتـآق ^^
دآيمـآ مبـدع يـآ خـوي
حسيـته مـن نظرآته نـآوي ع شـي هـع
>> تسلـم أنـآملـك ونتريـآا إلي بعدوآا <<
شكرا على ردج اختي ..
الله يعافيج .. شكرا على الرد اختي ..