رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
وعليكم السلام والرحمه ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
عليكم السلام و الرحمه ..
^^,
ما شاء الله عليـــــــــــج شباصتي الجميله ،،
نايسي التصويــــــــــر ،، بس الصور شويه مظلمــــه ..
بنفس الوقت أحسج قاصده ها الحركـــــــه ،،
تصويرج في قمة الروعه : )
أترقب يديدج المميز دوم ..
و أترقب الرحله ،،
ربي يحفظج ..
تســـــلمــين ع الرد القــميل المتقـــمل
مـــــــرورج النآيســـي
الغآليه بغيـت الصور مظلمهـ :sm136:
تســــــــلميــن لي حــلاوتنـآ
دمــتي بــحفظ الوآحد الاحــد
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :بو سالم:
بيييييب بيييييب وخروا متأخر توني واصل افسحوووووا الطرييييق..ه ه ه
ما شــاء اللــه أبــدااااع ...
تسلــم يمنــاج اختي شباصة منقصة...
واللـــه يعطيـــج العافيـــه ...
الدرب مـــفتـــــــوح :sm251:تفضـــــل
تســــــــــلم شيــخي ع المرور
ربـــي يعآفيـــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7elw alatba3y
تبارك الرحمن ...غروب ماشاء الله
تســلم ولد عمــي ع الرد الطيـب
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
وعليكم السلام والرحمه ..
تسلم أناملج الابداعية عـ التصوير الغاوي ..
ربي يعطيج العافية ..
تســـلم شــيخي ع الرد الغآآآآوي
الله يــعآفيـــــكم
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
~ وع ــــليكًـم الســـلـآآآم ورحمــــه الله وبـــركًـــآآآته ~
.,’ شــــو هالـــإبــــدآآآآآآآآع ^شـــبوْووْصــه^ ’,.
~
ْْْ
تســـــلمين ع التصــــوير الجمــــيل والمبــــدع اللــي مــآآفـــي أرووْووْوع منــــه
ربـــ ــي يعطـــيج الع ـــآآآآآفيه
ْْْ
~
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآء اللــه عليـك يـآ هـآمور ، مـآتعطــي فرصــه لحــد يكون المـركز الـاول في الرد :sm100: ..
.. شبــآآصوووهـ فــديتج شو هالتصـــوير ..
.. تصــوير ولـآ اروووع ..
.. حبيــــت الصــور كتيـــر كتيـــر ..
.. مـآ شـآء اللــه عليــج ، ابدعتـــي و ابــدعت كيمرتـــج ..
.. تسلمين ع الطــرح ..
.. عسـآج ع القـــوهـ ..
:a7ma7m: في حد بيصكني بعين <<---- اسولف هع
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
~ وع ــــليكًـم الســـلـآآآم ورحمــــه الله وبـــركًـــآآآته ~
.,’ شــــو هالـــإبــــدآآآآآآآآع ^شـــبوْووْصــه^ ’,.
~
ْْْ
تســـــلمين ع التصــــوير الجمــــيل والمبــــدع اللــي مــآآفـــي أرووْووْوع منــــه
ربـــ ــي يعطـــيج الع ـــآآآآآفيه
ْْْ
~
:sm75: ...شو انــسوي ... انـحآول نبدع ...هع هع
مــــــــرورج الاروووووووع المروووع ..خخخخخخ اسولف :3jeeb:
ربـــــــــي يــعآفيــج غـــنــآتـــي
^^*
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
:a7ma7m: في حد بيصكني بعين <<---- اسولف هع
:sm95: ... آقرا المعوذآت و لا تخآف ...خخخخ
رد: ~*¤®§(*§ الغروب مع الكروزر §*)§®¤*~ˆ°
تسلم إيدج روعة الصــور .
نتريا الرحلة .