.,’’ تســـلم ع الصـــور ربـــ ,, ــي يعطـــيكًـ الع ـــآآآآفيـه ’’,.
عرض للطباعة
.,’’ تســـلم ع الصـــور ربـــ ,, ــي يعطـــيكًـ الع ـــآآآآفيـه ’’,.
جبالكم موجوده ماشاء الله بصراحه رائعه الجمال
لكن جبالنا نحن ذهبت للموانئ وهي تجول البحار بالسفن والسواحل البعيده
الله المستعان
عليكم السلام و الرحمه ،،
ما شاء الله مناظر حلوه لجبال وادي شعم ،،
يعطيك العافيه أخويه
:)
ما شاء الله تصوير جميل ورائع
تسلم يالغالي ع التصوير نترقب جديدك
[align=center]صراااااااااااحة روعة التصوير
تسلم ايدكـ ... اللع يعطيك العافية
ننتظر يديدكـ[/align]
مشكـــــــــــــور
[align=center].. وآآآآو صـــور ولـآ اروووع ..
.. ابــدعت خيوو فـ الـالتقــآآط ..
.. يــوم شفــت هالصـــورهـ تذكــرت فلسطيــن مـآدري ليــش :( ..
66...d84bbd05c0.jpg
.. اللــه يفــرج عنــهم و ينصــرهم ..
.. تسلم خيو ع الطـرح ..
.. عسـآك ع القـوهـ ..[/align]