رد: يا فرحة ما تمت.. حافلة تقتحم مطعم المشاهير ؟؟ 07-10-2007م
سلامات ما تشوفون شر.
سمعت عن المطعم وايد وعن اكلهم اللي وايد حلو ........
خساره والله ان شاء الله يعدلون المطعم بسرعه لاني ناوي ايي راس الخيمه هذا الاسبوع واجرب اكلهم......
الله يعينهم......
رد: يا فرحة ما تمت.. حافلة تقتحم مطعم المشاهير ؟؟ 07-10-2007م
سلامااااااات مطعم المشاهير
عين ما صلت على النبي
الحمد لله انها عددت على خير
بس مثل ما قالو ليش هذا الاهمال في السياقة ؟؟
رد: يا فرحة ما تمت.. حافلة تقتحم مطعم المشاهير ؟؟ 07-10-2007م
ربي يكون بعون مدير المطعم
حادث صعب
ربي يعوضهم يارب
يسلمو
رد: يا فرحة ما تمت.. حافلة تقتحم مطعم المشاهير ؟؟ 07-10-2007م
يا جماعه خبرونا شو اخبار مطعم المشاهير