رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
الدلع من شراتي :D
ههههههه .. حسيتي :p
الله يديم لج الوناسه ان شاء الله ..
هيه بالرسوم كيــــــــــــــــوت شكله خخ ..
مــــــــرورج الرهيب ..
ربي يسلمــــــــــج ..
:)
عشقي الرمس :D
مـــــــرورج الأروع ..
خله نألف شو ورانــــــــــــا :p
هههههه ويا راسج ..
مديمه الضحكه ان شاء الله ..
أفا عليج من صوبج >> ما يسمعني صاحبها خخ ..
خذي راحتــج أفا عليــــــج ..
ربي يسلمــــــــــــج ..
:)
تسلمون ع الطله الطيبــــــــــه ..
ربي يحفظكـــــــم ..
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه ..
:aa_kashra:
صباحكم .. مسائكم نـــــــــــــور و ســــــــــــــــرور ..
مســـاء يوم الثلاثــــــاء الله يسلمــــــكم ..
عقــب ما خلصنا شغلــه ..
سرنا صوب قريـــــــة الحيوانـــــــات في عوافـــــــــي ..
وصلنــا ع الساعـــــــه ست و نــــــــــص تقريـــــــبا .. يعني الظلام بيبــــــدأ >> قولي و الله :eh_s(7):
اسمحـــــــــوا لي على جودة الصــــــور .. لإني ما أعرف أصــور فالليل وايــــد ..
حبيت أشارككـــــــم بصور من تصويـــــــــري .. و شوي منها من تصويــــــــــر إختيـــــــــــــه ( كاميرا فــون ) ..
أخليــــــكم ويا الصـــــــــور :
بسم الله وصلنــــــــا ..
http://up.arab-x.com/Apr11/aDS80947.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/eTf80947.jpg
تذكــرة الدخـــول ^^, ..
http://up.arab-x.com/Apr11/gWN81422.jpg
الله يرحـــــــــم بابا زايــد و يغمد روحه الجنه ان شاء الله ..
http://up.arab-x.com/Apr11/fzx80947.jpg
^^’ ..
http://up.arab-x.com/Apr11/8zY80947.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/aZx81289.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/vmg81289.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/KIO81289.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/AyC81289.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/wk981289.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/BNj81526.jpg
شاف نفسه .. شاف حاله >> لا والله خخخ
http://up.arab-x.com/Apr11/eAN81526.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/r3Y81526.jpg
حلويــــــــــــــن .. كيــــــــــــــــــــوتز >> جمع كيـــــــــــوت :p
http://up.arab-x.com/Apr11/zXk81526.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/7Dh81526.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/Uju81687.jpg
عاد يا حليلــــــــــها ما خليتها في حالــها ..
كل تحركاتهــــــــا ههه ..
http://up.arab-x.com/Apr11/pwk81687.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/ba081687.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/mEz81687.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/DB581687.jpg
سبحـــــــــان الله ..
http://up.arab-x.com/Apr11/cEn82203.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/7fM82203.jpg
شوفوا كيف يطالعنــي :eh_s(3):
http://up.arab-x.com/Apr11/HsH82203.jpg
عاد هنيــه .. زوم تايــــــــــــم :smoking:
http://up.arab-x.com/Apr11/1AG82203.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/2oz82203.jpg
هذا زيغنــي .. يالسه و أصــور و جان يتحرك فجــأه خخخ ،،
http://up.arab-x.com/Apr11/vW882479.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/GK582479.jpg
^^’ ..
http://up.arab-x.com/Apr11/l2a82479.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/QZF82479.jpg
يا ويــــــــــــل حالي ع النظـــــــــــره
http://up.arab-x.com/Apr11/Hy382479.jpg
^,^’ ..
http://up.arab-x.com/Apr11/0AY82677.jpg
كم تسوا النظـــــــــــره ;)
http://up.arab-x.com/Apr11/Qtd82677.jpg
:)
http://up.arab-x.com/Apr11/i3182918.jpg
ها القرد يظــهر أصوات يزيـــــــغ بعد *.* ..
http://up.arab-x.com/Apr11/X4682918.jpg
^^, ..
http://up.arab-x.com/Apr11/nPd82918.jpg
غــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزلان .. يا ويــــــــــــــــل حالـــــــي ..
http://up.arab-x.com/Apr11/6sh82918.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/qyl82918.jpg
لقطتهــــــــــا صح إختيـــه .. حلــوه الصــوره .. دشت خاطـــري
http://up.arab-x.com/Apr11/Y0783114.jpg
هنيـــــــــــــــه الفلم الهنــــــــــدي ..
:aa_Sanson:
ما رمــــــــــت ألقطه و لا لقطــه .. ها من تصوير إختيــــــــــه ..
الله يسلمـــــــــكم و أنا يايـــــــــه صوبه أبا أصــــــــــور ..
مره .. مرتين .. ثلاث .. أربع .. الخ .. >> كل شوي تجك تجك و الفلاش في ويهه ..
و هو يظهر صـــــــــوت و يلحس الحديد اللي صوبه و أنا زيغانه و مبطله عيونـــــــــــــي O_O
شو أسوي ما تضبط الصور ويايه :(
المهم و أنا مركـــــــــزه و مسويه زوم و كل شي تمام التمام جان ينــــــــش و يعفد ع الحديـــــد و يقول واااااااااااااااااااااااخ >> لا والله >> المهم صوتــه قصدي ،، و أنا طبعا صريخ + شردة تايـــــــــــم ..
صرخت صرخه إنمــــــــا إيــــــه و رجعت ورا >> زين ما طحت ..
و أحمد ربي مليون مره إنه ما كان حد موجود .. لإنه جد جد موقف ينقـــــــــــــــــع من الضحك ..
غربلات عدوه زيغنـــــــــــي ..
>> ولللل قصــة حياتهــــــــــا :sm148:
http://up.arab-x.com/Apr11/9Ra82677.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/Ksd82677.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/mMb82677.jpg
:)
http://up.arab-x.com/Apr11/TQy83114.jpg
النظــرات الجميلــــــه خخ ..
http://up.arab-x.com/Apr11/z5f83114.jpg
مسالم و هادي يا حلاتــــــــه >> من ورا القفص لا :aa_kashra: ..
http://up.arab-x.com/Apr11/WxR83114.jpg
*.* ..
http://up.arab-x.com/Apr11/lBt83114.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/nae83392.jpg
حيــــــــــــــــه >> لا و الله ..
http://up.arab-x.com/Apr11/mOd83392.jpg
نسيـــــــــت اسمـــه ^^" ..
http://up.arab-x.com/Apr11/7Yp83392.jpg
و هذا يناقز مني منـــــــــاك >> عادي يالسه و أصوره في كل هدوء ماشي مشكله خخ ..
يستعرض و أنا أصـــور هههههه ..
http://up.arab-x.com/Apr11/1aW83392.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/Tum83392.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/gRi83579.jpg
النظرات المخيــــــــــفه *.* ..
http://up.arab-x.com/Apr11/U1i83579.jpg
,^^,
http://up.arab-x.com/Apr11/Rmf83579.jpg
بــــــــــــريئ ..
http://up.arab-x.com/Apr11/RZG83579.jpg
هـــــــــــــــذا نقـــــــــــزني >> ما تــم شي :sm148:
http://up.arab-x.com/Apr11/cdO83579.jpg
النمــــــــــــــــر الأســــــــــــــــــود .. اللي ويا ماوكلـــــــــــــــــي خخخ ،،
هو الثاني ما عرفت أصـــــــــوره ..
ما يظهر ويهه عدل و يحاوط ما يقر مكان و احد و يطلع أصــــــــــوات تخوف *.*
http://up.arab-x.com/Apr11/Gml83769.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/Qwi83770.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/c3l83770.jpg
هــــــــــــــــــــدوء ..
http://up.arab-x.com/Apr11/0gp83770.jpg
هل تعرفــــــــــــــــون من هــــــــــو هامتـــــــرو .. مخلوق حلـــــــو صغيـــــــــر هامتــــــرو ..
>> انسجمـــت الإخــــــــــــت :sm126: ..
http://up.arab-x.com/Apr11/Msz83770.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/5Sd83942.jpg
حلويــــــــــــــن ..
http://up.arab-x.com/Apr11/UA383942.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/WPQ83942.jpg
آخر شــــــــي .. شغلات تراثيـــــــــه و أشيــا جميلـــه بدايــــــــــــة دخولكم القريــــــــه ..
http://up.arab-x.com/Apr11/AEs83942.jpg
http://up.arab-x.com/Apr11/WHo83942.jpg
ان شاء الله استانســـــــــتوا ويايــــــــــه ..
:sm7:
أترقب ردودكـــــــم
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
رديت حطيت الصور مره ثانيه هنيه .. لإن مركز التحميل الأولاني خرف ..
*.*
و السمـــوحه ..
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
و عليــكم الســلام و رحمه الله و بركآتهـ
>>> كنت برد بنفس اليوم >>> بس النحآسه علق عندي الموقع ><
مــآ شـــــــآء الله ...سرتـــي قــبلي ...<<< جآن خذتيـــني ويآج ...
يـــآ لــــــبي ع الحيــوآنــآت الحـــلوة ...آشــكــآلهم وآآآآو
هههههههه ...جتلتيـــني بالقــصة ...خوآآآآآفه ...طآلعه علي ...هع هع
56...3020518392.jpg
<<< موب جنـــه يقووولون لـــج .....
الرجـــآء عـــدم الازعـــآج
تعليــــــــقآتـــج ...روووووووووعهـ
و تصــويــرج حـــلو كـــالعــآده
لا خــلى و لا عــدم
^^*
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
شباصتـــــــــــي :D
هيه الموقع يعلــق وايد ها الأيام *.* ..
سبقتج ويو ويو .. شو أسوي اتصلت فيج و ما رديتي عليه >> طاع هاي يوم تستهبل :p
هههههه .. خوافه من الدرجه الأولــــــــى ،،
الله يديم لج الضحكــه ان شاء الله ..
ههه شكلهم جيه ..
مـــــــرورج الأروع و الأحلـــــــــى ..
:)
تسلمين ع الطله الغاويــه ..
ربي يحفظــــــج ..
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
مـــآشــآآءالله شـــآدين الحيــــل وســآيرين قبــل لمغ ــرب
بينـي وبينــج مــآحب أدخــل هالـأمــآكًـن قبــل لمغ ــرب .. أحــس غ ــير @_@
/
\
بس مـآشــآءالله علـــيج تصــوير متكًــآمــل عن الحيــوآنــآآت وتع ــليقــآآآت ولــآآ أأرووْووْوع
ربــي يعطــيج الع ــ آآآفيه ونتــريــآآآ الــزووْوود من مغ ــآمرآتــج الخطيــره
^_^
~... ربــي يحفــظج ...~
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
لونلي قيرل :D
ههههههههه .. شفتي كيف ..
غير عن الناس :p >> خلصنا شغلنا و سرنـــــــــــا ^^, ..
تسلميــــــــــــن و الله ..
مرورج الأروع ..
فالج الطيب ..
و يعافيج و يحفظج يـــــــارب ..
الزود فالطريـــج ان شاء الله ..
:)
ما عليج قصور ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظج ..
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
ما شاء الله
صور وايد حلوة رغم ها الظلمة وانتي طلعتي بنتايج جميلة
عيبتني الصور وعيبتني التعليقات
بصراحة تغطية جميلة منج يا mino0o ويا اختج اللي تصور بفون هههههه
انا سرت ها الحديقة وصورت فيها صور ولا اروع بس يوم نزلتها بالكمبيوتر اخترتبت كلها !_!
الله كريم
تحياتي
سفير جلفار
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
سفيــــــــــر جلفـــــار :D
احم احم .. تسلــــم و اللـــه ..
و هذا أهم شي إن الموضوع بصوره و تعليقاتــه يعيبكــــــــم .. الحمدالله :sm136:
ههههههههه ..
مــــــرورك الأجمــــــل ..
أفا ليش @@ غريـــبه و الله .. يالله ما عليه تراك مب مقصر فالتغطيـات الثانيـه ما شاء الله ..
:)
تسلم ع الطله الطيــــــــبه ..
ربي يحفـــــــظك ..
رد: قرية الحيوانـــــــــات في عــــــــوافي ,^^’,
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
مينوو صرااحه تصويرج
روووووووعة وبالذات التعليقات
ولا اروع وكلكوم والفلاش كووم
ربي يحفظج يالغلاا
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif