هههههههههه
مشكوريين ع الردود الغاوية
عرض للطباعة
هههههههههه
مشكوريين ع الردود الغاوية
ههههههه ..... الله يقطع هالسوالف
المفروض تنصحنا نصااايح مفيده
بس حلووووه ثانكس
بصراااحه مل الصرصور عيبتني اكثر
والله انه فكره عجيبه
بس المشكله انا اخاف من الحشرات
ودوم يسون لي هاي الحركات
مرة بالصرصور
ومره بالجراد
والنقاعه السوده
عموماااااااااااااااااااااااااااااااا
http://www.eskindria.com/pic/eskindria.com_57.gif
http://www.eskindria.com/pic/eskindria.com_55.gif
افا هاي نصائح هب مفيدة هاي اتخليج توسعين صدرج و تستانسين
ع عموم مشكوريين ع الردود الحلوة
الطفل يقول حق أمه : أول مرة أشوف أم خبلة وغبية
الأب يقول : أنت مب فالح داخل الدولة بعنب بتفلح
خارج الدولة , أنت ولد الفقر ,منوه يسويلك واسطة
عسب تدرس برع,,
الأخت ترد وتقول: أصلاً أنا شايفة هالمسلسل من
قبل وعارفة النهاية ويييييييييييييي .....
يعطيك العافية يا أخ زوكوا ,,, ودمتم سالمين ,,
يسلمووووووووووووو ع الردود