^_^
الله يعـــآآفيـــج غنــآآآتي
خلــينــآآ نفتكًـ من الع ـــوآر أولـ عقـــب بييـــج الخــــير
ْ.. تســلمين مــره ثــآآنيه ع الطـــرح ..ْ
ربــ ـي يحـــفظج
عرض للطباعة
^_^
الله يعـــآآفيـــج غنــآآآتي
خلــينــآآ نفتكًـ من الع ـــوآر أولـ عقـــب بييـــج الخــــير
ْ.. تســلمين مــره ثــآآنيه ع الطـــرح ..ْ
ربــ ـي يحـــفظج
لونلي قيرل :)
ان شاء الله يــــارب ..
الله يخـــفف عنج ان شاء الله ..
ربي يسلمج و يحفظــــــج ..
,^^,
وعليكـم السلـآم ورحمـة آلله وبركـآته
الآسكريمـآت بكـل أنـوآعهـآ رهيبـه ~>> كـل شي ممنـوع مرغـوب خخخ
بآلعـآفيـة عليـكم حبـوبـة
~×|[( تسلميـن عسـولـه ع الطـرح المشهـي )]|×~
[align=center].. شو هالتعــــذيب ، والله انـــي اشتهيتــــه ..
.. بس منو يآ ترآ اللي بيشتريـــلي ، محد بيخليـــني آكل هالـاشيآآء و انآ مريضــــه :( ..
.. بالعآآآفيــــــه عليـــج ..
.. و تسلميـــن ع هالتعــــذيب :( ..[/align]
عاشقة القمم :)
ههههه هيه و الله صدقج .. يمي يمي :p
الله يعافيج و يسلمـــــــــــــج ان شاء الله ..
.^^.
عشقـــي الرمس :)
ما عليه ما عليه .. ان شاء الله أيام و تعدي ..
ربي يحفظج من كل شر و يشفيج ان شاء الله ..
الله يعافيج و يسلمج ان شاء الله ..
تسلمون ع الطله الطيـبه ..
ربي يحفظكم
,^^,
وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته ..
يمي يمي .. عسكريم .!* اباااااااااااااااا
عآشووق حلوو ، وحتى مثلجآت لندن كوبي منهم هع
تسلميييييييييين يآ أم الدعايآت عالدعآيه الجميييله
وربي يعطييييج العافيه /
تــامي :)
أفا عليـــــــــج من صوبج الآيسكريــم ..
مثل ما تقولين كل شي يمي يمي :p
مـــــــرورج الأجمـــــــــل ..
ربي يسلمــــــــج و يعافيـــــــــج ..
تسلميـــــن ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظج ..
,^^,
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
بالعافية عليج =)..
ع الدرمكــي :)
الله يعافيـــــــــــك أخويه ..
:p
تسلم ع الطله الطيبه ..
ربي يحفظك ..