يستـآهـلون المبدعيـن ^.^
ربـي يوفقهـم ف هالقسـم وبغيرهـ
وإن شـآء آلله نشـوف لهـم توآجـد في بـآقـي أقسـآم المنتـدى ..
عرض للطباعة
يستـآهـلون المبدعيـن ^.^
ربـي يوفقهـم ف هالقسـم وبغيرهـ
وإن شـآء آلله نشـوف لهـم توآجـد في بـآقـي أقسـآم المنتـدى ..
ألف مبروووووكــ ،،
يستاهلـون كل خيــر،،
الــــــــــف مبروووووووووووك
يســـتــآهــلون الخيــــــر
صــدق بصــمتهم ملحوظه فالقــسم
عســآهم ع القــوة
ربيي يعلي شـآنهم فالدنيآ و الاخرة
^^*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أختي وحبيبتي في الله ....... امرأة لاتنسى
ليس بغريب عليك هذا التكريم فأنت من تصنعين الإبداع يامبدعة فجهودك واضحة بهذا القسم ....
اخواني الكرام ...
( مينـــــــو 87 ، متسلق الجبـــــــال ، بوعـــــــــواف ، هامور صغيـــــــر )
تستحقون هذا التكريم فأنتم بحق مبدعين أعترف بتقصيري بالرد على مواضيعكم ولكنني متابعة لجهودكم الواضحة بالقسم ....
فألف مبـــــــــــروك لهذا التميــــــــــــز ..
أختكـــــــــــم في الله ......
بنت الخليــــــــــــــــج
http://forum.arjwan.com/imgcache/35946.imgcache
ألف مبروكـ .. و الى الأمام دائما =)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا ،،،
وقبل كل شي أهنىء نفسي وكل أعضاء هذا المنتدى الكبير
وهذا القسم خاصة وجود انسانة ومشرفة واعية مثقفة تحمل كل معنى التميز والتفرد في الصفات والأخلاق الحميدة
فقبل أن تكون مشرفة وادارية هنا في المنتدى
هي انسانة تحب الخير والاصلاح لمجتمعنا الذي يحتاج كثيرا لمثل هذه الشخصية النادرة والخيرة ..
جعل الله أعمالك الطيبة وماتقومين به في كفة أعمالك الخيرة وجزاك الله الجنة والسعادة
ثانيا ،،،
أبارك للأعضاء المجتهدون ونفسي ممن تم اختيارهم من قبل مشرفتنا القديرة على هذا الاختيار والتكريم
وهذا ان دل على شيء فانما يدل على وعي ادارتنا ونظرتهم الثاقبة ممثلة بهذه المشرفة الكريمة
شكرا لكل من بارك وهنأ من تم اختيارهم
وشكرا ادارتنا الموقرة على هذه الثقة والتكريم
من القلب شكرا لك مشرفتنا القديرة
(( امرأة لاتنسى ))
وجميلك باذن الله لن ينسى
تحياتي الخالصة
ماشاء الله عليهم الصراحة أكثر تواجداً ومنافسة في التصوير
يستااااهلون وأنتي كذلك يا امرأة لاتنسى
ألف مبروووووووك... والله يستااهلوون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نتقدم بالشكر لمشرفتنا الفاضلة/ إمرأة لا تنسى على جهودها الحثيثة والمتواصلة لمتابعة سير القسم للأمام وتطويره باستمرار.. إلى جانب مشرفينا الأفاضل/ شباصة منقصة وalrams
شيء جميل أن نرى تلك الجهود تتوج (ولو بكلمات بسيطة) بهذا التكريم.. والأخذ بيد المبدعين من مصورينا لما يخدم الأعضاء أنفسهم ويخدم المنتدى
نبارك للإخوة (متسلق الجبال ومينو87 وبوعواف وهامور صغير)هذا التكريم
ونشكر إسهاماتهم الجميلة والرائعة..والتي تمتعنا في كل مرة بكل ما هو جديد ومميز
ونتمنى أن يكون ذلك دافعاً وحافزاً لتقديم الأفضل دائماً
دمتم للإبداع عنواناً
حفظكم الله ورعاكم
[align=center]
65...1202101063.gif
يعطيج ألف عافيه ~ إمرأة لا تنسى على البادره الطيبه والمميّزه
56...da81bbf9b9.gif
دائما تتحفينا بإبداعاتج اللي مالها حدود
الله لا يحرمنا من تواصلج الجميل
ومن قلمج المبدع بأطروحااته الرااائعه
http://files2.fatakat.com/2011/3/13015135961941.gif
الله يوفقكم ويسعد قلبكم وحيااتك في الدارين
ونشوف غبداعااتكم المميّزه
دمتم بحفظ الله ورعايته وستره ورضاااااه
[/align]