رد: رفع أسعار المشروبات الغازية في أبوظبي 25%
خيييييييييييييييييييييييييييبة
رد: رفع أسعار المشروبات الغازية في أبوظبي 25%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي
صار ... بدرهم و ربع ههه
اليوم راعي الدكان يقولي درهم و ربع ههه من وين اطلع له الربع يعني ..؟؟!!
الله كريم .. احسن لو يخلونه بدرهمين علشان صدق نقاطعه و نحول على شي ثاني لووول
العتيبي
هاي المشكلة ,. ,
بعدين بينترس الجيب كله ربوعات خخخ
رد: رفع أسعار المشروبات الغازية في أبوظبي 25%
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
هاي المشكلة ,. ,
بعدين بينترس الجيب كله ربوعات خخخ
عيبتني كلمة ربوعات ههه >> ربــوع
انا مقاطع البيبسى
بس مستحيل اقاطع كابريسن فروله ..×× البديل فريز رمـــان ..~ :brows:
وعقبال ما يرفعون سعر السجاير لـ الباكيت 20 >> عشان محد يدوخ
شكرا ع الخبر