رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
عيبني فستانها ناااعم , ووااايد بسيط , مب مثل بنات الخليج كله كرستال و دفاشة :sm11:
رغم انها ملكة , لكنها في قمة التواضع
وكافرة لكنها ساترة نفسها , وفستانها محتشم
ما لابسه ذهب و لاخرخشان , اللهم شغاب بسيط وبدون عقد
لا مكياج ولا تسريحة ولا خرابيط
لو البنات يخففون على الشباب هالمصاريف ويقتنعون بالبساطة
جان ماتمت عانس في البلاد
والله صدقـــج وأنــآآآ أشوفها قــــلت نفس الكلام اللي قلتـــــيه
/
\
البســــآطه .... كًـــنز لــآآيفنــى .....
رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي
عيبني فستانها ناااعم , ووااايد بسيط , مب مثل بنات الخليج كله كرستال و دفاشة :sm11:
رغم انها ملكة , لكنها في قمة التواضع
وكافرة لكنها ساترة نفسها , وفستانها محتشم
ما لابسه ذهب و لاخرخشان , اللهم شغاب بسيط وبدون عقد
لا مكياج ولا تسريحة ولا خرابيط
لو البنات يخففون على الشباب هالمصاريف ويقتنعون بالبساطة
جان ماتمت عانس في البلاد
كلامج 100%
وما راح أعلق أكثر كفيتي ووفيتي
عيبني تواضعها مب مثل ..... خلني ساكت أحسن لانه منقهر من سالفة أطنان ادوات التجميل والطحين الابيض اللي ينحط على وجوه البنات وللاسف تطلع خسفة شرات .... خلني ساكت أحسن .... يا القهر ...
الله يهديهن
رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~
رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~
واااوو
احلى زفاااف حضرته فحياتي ..
جداً راقي
ثانكس ع الصور
رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~
انا مع اختي حرم علي ... مافي احلى من البساطه ...
وبعد مع الاخ نقطه امل صحيح 100% بس خليك ساكت احسن ههههه
وشكرا على الخبر
رد: بالصور و الفيديو الزفاف المكلي في لندن }~