رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف الف مبروك يا فهد
ويتربى بعزكم ان شاء الله
والله يجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله
ان شاء الله نشوفه معرس هههههههه
تحياتي
سفير جلفار
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف مبررروك
ويتربى بعزكم
الله يجعله من مواليد السلاامه
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف مبرووك للزميل فهد ..
تستاهل كل خير ..
ويتربى ف عزك ان شاء الله ..
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبروووك قدوم المولود الجديد،
الله يجعله من مواليد السعادة،
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
64...723b8904ce.gif
الـــف مبـــرووك
المولود الجــديد
[align=center][/align]ســالم
ويتربى بعزكم
دمتم بود
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
أحر التهاني والتبريكات الى الصديق الغالي فهد العتيبي - بو شهد - على قدوم المولود الجديد .
مبروك ما ياك يا بو شهد .. ويتربى بعزك ان شاء الله ... والله يجعله من الذرية الصالحة .
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألف مبروك
والله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
الف الف مبرروووك
والله يجعله من الذرية الصالحة إن شاء الله
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!
ألـف مبـروؤوك
ربـي يجعلـه من موآليـد السعـآدهـ ومن الذريـة الصـآلحة
رد: فهد سالم العتيبي يستقبل مولوده || ســـآلــم || ..!