رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
الله يــوفقــكم لكل خير
^^*
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
منورين اخوتي بمروركم وان شاء الله يعجبكم وتشرفونا دائما
وصحتين مقدماً ^^
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة papaya
مبروكين
أنا ماأبغي مندي ولا أبغي برياني
أنا في خاطرية أذوق المنسف
بس المشكلة لحم
ماشي منسف دياي
بشتري مندي منسف وخلاص
باكل عيش خالي واللحم حق البيت
هلا اخوي
الله يبارك فيك
ابشر اللي طلبته موجود
لو بتحب منسف بالدجاج بس اتصل على الرقم وخبر الرجال وان شاء الله طلبك بكون جاهز خلال ساعتين
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
بالتوفيج ان شاء الله
للاسف امس خذت من مطبخ السهيلة
لوكنت اعرف بجرب منه ع العموم خيرها بغيره
مشكورين ع الخبر
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
[align=center]
ما شالله تبارك الرحمن
الله يوفقكم
ويفتحها عليكم ويرزقكم من خيره الدايم
[/align]
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
موفقن ان شااااء الله
ولو بغىت منسف لحم تقرببا والرز كمىة من
جم بطلع كله ان شاااء الله
رد: مطعم بيت التنور للمندي والمنسف
منورين خواتي بمروركم
اختي الهدى1
تم الرد على الخاص