يــآ ربي ع البحــر مــحلاه
ســبحـآن الله كل شي طبيعي حلو
تســـلم آخــوي ع التصــوير
ربي يعطيــك الصحة و العــآفيهـ
^^*
عرض للطباعة
يــآ ربي ع البحــر مــحلاه
ســبحـآن الله كل شي طبيعي حلو
تســـلم آخــوي ع التصــوير
ربي يعطيــك الصحة و العــآفيهـ
^^*
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
يعطيك العافيه
ياحلو الاطباعي
ع التصوير الجميل
وربي يحفظك
وبنتظار كل جديد
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
لقطات هادئة ومريحة للنفس ..
البحر مكان تطرح فيه الهموم وتجدد النشاط
شكرا لك أخوي حلو الاطباعي على اللقطات الطيبة
لك تحياتي
الصور رائعة و جميلة
وبانتظار جديدك
ـآلصرآحه حلوو ـآلتصوير وقت ـآلغروب
ثـآنــي صـوره وآآآآيد عـجبتني جي
الشمس يـآيه على آلبحر وآآيد نـآيس , ,
تسلمـ على ـآلتصوير ـآلغـآوي
[align=center].. صوور ولـآ اروووع ..
.. تسلم اخووي ع الطــرح الغآآوي ..
.. نترقب يديدك دووم ..[/align]
اٍُلسّلاٍْمّےُعًلٍّيكْمٍےُوًٍرّحٍمْـٍُ?اللّـ?وًبٍرّكًاٍتُـٍّ ?
بصراحه الصور طرطريشن. أخبال يعظيك العافيه. حلو. الأطباعي. وتسلم أيدك. انت فخر. لراك وللامارات
ماشاء الله الصور حلوه وايد وكل وحده احلا من الثانيه بارك الله فيك..
تسلم على الصور الخلابة
[align=center]
الُسلآم علٌيكمَ "
ماشاءالله #روعهَ .
فٌي حفظِ الرحمّن -
[/align]