http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
روووووووووووووعة
يعطيك العافية
ياحلو الاطباعي
ربي يسعدك
كن بخير
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
عرض للطباعة
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
روووووووووووووعة
يعطيك العافية
ياحلو الاطباعي
ربي يسعدك
كن بخير
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
حلوة ما شاء الله
جميلة زاويه التصوير
ولكن كنت اتمنى ان تكون حدة اللون اقوى لتظهر انها ذهبية بالفعل
بعد إذنك فقط عملت حدة في اللون في صورتك
:67c532f844:
before
:67c532f844:
66...cfdb15ea43.jpg
:67c532f844:
After
:67c532f844:
66...e09050513c.jpg
والعنوان يجذب الصراحة لرؤيته مضمونه
:sm136:
GolD
مــآ شــآء الله
ربي يعطيــك خيــرهـآ و يكفيــك شــرهـآ
تســلم آخـــوي ع التصـــوير
يعطيــك العـآفيهـ
^^*
يعطيك العافيه يااخطير
ما شآء الله عليك ...
يسلمووو ع التصوير الراقي ...
تسلم عالصوره الحلوه
ربي يعطيك العافيه
ما شاء الله
حركااااااااااااات ..... اكيد ما حد يشك بقدراتك التصويريه ... طبعا قمه في الروعه ... والله يهنيك فيها ويهنيها فيك .... بس بصراحه ما توقعتك تهتم بهالاشياء ... بانتظار جديدك..
يسلموووو عالمرور الطيب من الجميع..ربي يعطيكم الصحة والعافية
واتمنى اكون عند حسن ظنكم