>> هواايه حلووه ... ويعطيك العاافيه ... ومآشآء الله ياعيالنا طلعت عندكم هواياات رووعه ... :)
ونتمى منكم الاستمرار فيهااا ..
واذا عن الشعور خبرنا انت عن شعورك شو كان لانك انت الي جربتها .. :)
بس من كلامك خلوها مستوره >> يبن انه في موااقف صارت ماتشجع الواحد يجربهاا هههه
ونحن ماورآنا الا نطالعكم ونستمتع باجوآئكم ... ونعيش عمارنا فهواياتكم وفـ جوكم :) .. لانه في من الهوايات حكم علينا القدر مانقدر نمارسهاا .........يعني >> [ شئ من لا شي ]
ونتريئ الجديد منكم :)

