رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
لا نوافق على زيادة سعر البنزين
فتح المجال لأدنوك للعمل بجميع محطات الدولة
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
عدد السكان ما زاد عن 8 مليون وفي ازمة بترول ونقص في المحطات .الله المستعان
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
شركة إدنوك لو تحتكر المحطات ولكن بالمقابل لو يخفضون سعر
بنكون في خير ونعمة ،، لأن سعر البنزين مرتفع ،لأننا دولة نفطية
وحرام نحن نعاني من ارتفاع سعر البنزين ، ودمتم سالمين ،،
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
[align=center]
اتمنى من زياده محطات ادنوووووك احسن من هالشركاتــــ..
لازم ادنوووكـ تفرض نفسهاااا..
وتحيا بها الحياهـ..
^_^
[/align]
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
وذكرت مصادر خاصة لـ"ايلاف" أن الأمر أصبح واضحًا الآن، حيث إن هناك تنسيقًا مشتركًا بين مسؤولي الشركات الثلاث على القيام بإحداث ازمة حقيقية تتفاقم يومًا تلو الاخر في المجتمع الاماراتي، من اجل الحصول على مآربهم في زيادة الاسعار او الحصول على دعم الحكومة.
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاحول ولا قوة الا بالله .... والله ماعرف شو اقول
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
زحمة غير طبيعيه الصراحة
الله يكون بالعون
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
الحل بالتوجه لمحطات أدنوك وتطنيش الشركات الثلاثة الباقية حتى تتأدب
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
رد: شركات البنزين الإماراتية تقترح: الزيادة أو الدعم أو الإغلاق
الموضوع إقتصادي بحث بالدرجة الأولــى،،
والأعضاء علقوا على عنوان الموضوع دون التعمق في قراءة أسطــر هذه القضــية التي تؤرق شركات البنزين الاماراتيــة،،
في رأيي الشخصي تستمر هذه الشركات دون التوقف مع تخفيض أعداد العاملين إليها ولو اقتضى الأمر عاملين فقط من أصل عشرة،،!
بالنسبة لموضوع الزيادة يضايق الكثير لكن إذا كانت الزيادة مقدار بسيط جدا فلا بئس وذلك لدعم وتشجيع إقتصاد الدولــة،،
شاكــرة نقلك للقضيــة المحليــة،،
كــن بخيــر،،