رد: بيع الماعزالزعيم ود زلزال» بـ 120 ألف درهم بالمزاد بالعين صور
ان المبذرين اخوااااااااااااااااااان الشيااطين
ان شاء الله كان يطلع حليب بالفرووولا ولا ما فريت هالفلوووووس ع عنز ما شي شغل شووووووووووووو
رد: بيع الماعزالزعيم ود زلزال» بـ 120 ألف درهم بالمزاد بالعين صور
(لو معطينها حقي أنا مو أحسن)
وليش يعطونه لك سير اتسلف والا خذ قرض واشترى لك واحد ..واذبحه واتغذاه.. وهنا وعافيه ..وطبعا الله يعينك على الدين والفوائد..
رد: بيع الماعزالزعيم ود زلزال» بـ 120 ألف درهم بالمزاد بالعين صور
والله صج ما عندهم سالفه
مشكور ع الخبر
رد: بيع الماعزالزعيم ود زلزال» بـ 120 ألف درهم بالمزاد بالعين صور
120 ألف ..؟!!؟
بكفــل لي كم من يتـــيم وآآيــد أبـركًـ لي من تيوسه لـآبتفيدني لـآبالدنـيـآ ولــآ بالـآخــره
بس الــوآحد يقــول الحمدلله ع نع ــمه العقـل والدين