هلااااا اختي موج البحر....
تسلميين الغلااا انا وحدة من زباينج...
ومجربة مكيااجج وااايد حلوووووو
ربي يووفقج ...
عرض للطباعة
هلااااا اختي موج البحر....
تسلميين الغلااا انا وحدة من زباينج...
ومجربة مكيااجج وااايد حلوووووو
ربي يووفقج ...
أختي موج البحر
ربي يوفقج غناتي ^^
وأنا وحده من اللي تعاملت معااج
وتشرفت بمعرفتج و تعاملي وياج و يشرفني بعد أكون وحده من زباينج
صراحه عن تجربه شخصية الميكب اب جدا رائع واسعار مناسبه
أتمنى لج التوفييج و إن شالله دووم أشوفج ف الأمام ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته
شحاالج أختي موج البحر ؟؟
ان شالله بخير
اناا بعد جربت مكيااجج واااايد حلوو بصرااحة
تسلم ايدج ع الميك اب الرووعة
ربي يوفقج ان شالله
:sm167:
هلا إختي عصفورة..
مشكورة عالكلام الطيب.. والحمدلله وما توفيقي إلا بالله..
وإن شالله دوم يا رب أكون عند حسن ظنكم..
نلتقي بإذن الله على محبة في الله..
هلا وغلا راحتي قربك..
مرورج أسعدني.. والحمدلله هذا من فضل ربي..
والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه..
هلا فيج يا نفحة العود..
عطرتي صفحتي بمرورج الجميل..
والله لا يحرمني منج ولا من الناس الطيبين أمثالكم..
وأسأل الله لي ولكم التوفيق والنجاح في الدنيا والآخرة.. آمييين.. يا رب العالمين...
موفقة الغاليه في المكياج . .
وربي يعطيج خيره ^_^
بالتوفيج إن شاء الله
بالتوفيق يالغلا
بانتظار الصور
هلا فيج نسمة أمل..
أشكرج عالمرور الطيب..
والله يوفق الجميع