رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
الصوره حلوه
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ويعطيك الف عافيه على التواجد
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك المشاعر@
مشكوره حبيبة قلبي
تواجدك جميل فلا تحرمينا منه
دمت بخير
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
سبحان الله وكأنها رسمة !
شكرا لك مشرفتنا على ابداعك والفكرة الحلوة
وهذا شكل امتحانة داخل اعماق البحر
تحياتي لك
شكرا لتواجدك المتميز اخي الطيب
والصراحة ما عنده امتحان والكتاب لايخص الدراسه بتاتا ..
ولكنها فكره احببنا ان نطبقها سويا ..
وكانت ممزوجة بالفكاهة والضحك ..
لانه بكل صراحة .. محمد شاب رائع بمعنى الكلمة وموديل يتفاعل امع الكاميرا دون تردد
احلى تحيه لمحمد :coool:
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
[align=center].. يـآ سلـآآآم ..
.. مآآعطيتينـآآ الفكــرهـ قبــل الـامتحآنآت عشآآن نسويهـآ :p ..
.. بس بصرآآحــه الصـــورهـ ولـآ ارووع ! ..
.. نفس مآآ قآل اخوي متسلق الجبآآل ..
.. و كأنهـآ رسمـــه ، سبحـآن الله ..
.. ابدعتـــي و ابدعــــت انآآملج ع هالتصـــوير ..
.. دمتي بود ..[/align]
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآو .. بصــــــراحه الصـــــوره نــــــآآيسيه وآآيـــــد
تســلم إيــدج حبـــوبه
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
[align=center].. يـآ سلـآآآم ..[/align][align=center]
.. مآآعطيتينـآآ الفكــرهـ قبــل الـامتحآنآت عشآآن نسويهـآ :p ..
.. بس بصرآآحــه الصـــورهـ ولـآ ارووع ! ..
.. نفس مآآ قآل اخوي متسلق الجبآآل ..
.. و كأنهـآ رسمـــه ، سبحـآن الله ..
.. ابدعتـــي و ابدعــــت انآآملج ع هالتصـــوير ..
.. دمتي بود ..[/align]
حبيبتي والله ..
تسلمين غناتي على تواجدك الرائع كالعاده
دمت بود حبوبه
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
[align=center]
وااااااااااااو
صورة خطيره وجميله
بصراحه وبدون مجامله ~ مبدعه بكل ما تحمله الكلمه من معنى ~ما شالله عليج متفوّقه في التصوير الاحترافي
الله يعطيج أااالـف عافيه وتسلم عدستج ع التميّز الذهبي
عيني عليج بااااااااارده
في انتظار كل جديدج يالغلااااااا
دمتي بستر من الله ورضااااااا
[/align]
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
عليكم السلام و الرحمه ..
هيه ألحين إجازه يرومون يسونوها :p
ما شاء الله .. ربي يحفظه ..
مبدعه في طرحج المميز و المتجدد ..
ربي يحفظج ..
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
مـــآ شـــآء الله عليــج
مبــــــدعهـ
ربي يحفظج
الله يوفق الجميع و ينجــحهم
^^*
رد: (( اتحــــداك اتسويـــها فــي وقـــت امتحاناتــــك ))
ماشالله عليج .. أبدعتي ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتة ..
تحياتي ..
=)