نفس مالي .. خخخ
شكرا على الطرح .. ^^
عرض للطباعة
نفس مالي .. خخخ
شكرا على الطرح .. ^^
مآآآآآآآ أدري
يمكن تكون نركيب p:
نتريا اليدي .... ^_^
مشكوووورييييين
بصراحة روعة وتسلمي على الموضوع والصور و أن شاء الله بالقريب العاجل باخذه لأني قبل شفته في الصين و عيبني وسفرتي هذي قبل رمضان باخذه ما أحب أخلي شي بخاطري و أنا خاطري فيه بصراحة إلي يشوفه و يتصفحه بيغيبه شكله و الصور مختلفة من الطبيعة و دمتم بحفظ الله ورعايته
مشكوور ع المرور