اختي
شو اسعارج
انا حابه اطلب طلبيه يوم الميلاد حبه
ووحده ع للحب
مع كتابه اسماء
بس كنت اسالج شموع مع الاستاند ولا كيف
وومكن صور الطلبيات
عرض للطباعة
اختي
شو اسعارج
انا حابه اطلب طلبيه يوم الميلاد حبه
ووحده ع للحب
مع كتابه اسماء
بس كنت اسالج شموع مع الاستاند ولا كيف
وومكن صور الطلبيات
[align=center]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/align]
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
ياسلام حركاات حلووه
عيبتني وااااااااايد
تسلمين غناتي
والله يوفجك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
[align=center][/align]افكار حلوه
تسلمين اختي على الطرح
مشكووووووووووووووره غلايه
الطلبيه وصلتني الصراحه ولا اروع
عيبتني والله
وخدمتكم روووووووووووووووعه
[align=center]عرض خاص لطلبات اليوم شمعة رمضان مع التغليف سعرها راح يكون ب 22 درهم بدون توصيل سارعي فالكمية محدووودة.. الطلبية تكون فوق 10 حبات
http://u.to/sx8UAQ[/align]
ممكن ارقام للتواصل او ايميل
وآاآاآاو
روعـة بصرآحـة
إن شـآء آلله بيكون شي توآصـل معـآج
ربـي يوفقـج عزيزتـي