رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيق ..
مشكور ع الخبر ..
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
بالتوفيق لأصحابها
شكرا بو حمدان على الصور
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
انا اول مره اسمع محل ايس كريم ما عنده ايس كريم يعني الصراحه شي غريب انا امس ييت اطلب لي اسكريم عادي قالي مافي ايس كريم بس عصير .... يعني شو هالمحل انا الصراحه ما احب اجامل خدمه سيئه جدا جدا و ان شاء الله يتحسن الوضع
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البطه
انا اول مره اسمع محل ايس كريم ما عنده ايس كريم يعني الصراحه شي غريب انا امس ييت اطلب لي اسكريم عادي قالي مافي ايس كريم بس عصير .... يعني شو هالمحل انا الصراحه ما احب اجامل خدمه سيئه جدا جدا و ان شاء الله يتحسن الوضع
معقووووووووله ....!
انزين وين مكانه هالمحل ..!
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
اقتباس:
معقووووووووله ....!
انزين وين مكانه هالمحل ..!
هاه عدال الديكور بتشوفينهـ على طول من الشكل بتعرفينهـ
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )
الله يوفقهم ان شاءالله ....
رد: إفتتاح مثلجات طماشة في الرمس (صور حصرية )