كــلي أمــاني .. ماشي خيارات .. ^_^
أنـا ضــد .. ترك الاطفال مع المربيات .. إلا أنه ومع ظروف عمل المرأة ستضطر بشكل أو بآخر أن تلجأ لذلك .. وعليها إذا لزم الأمر أن تضع كاميرات مراقبة ، وهذا الاسلوب المتبع عند الكثير الآن ..
أما بعد الانتهاء فترة العمل .. فلا عذر للأمــ وعليها أن تضاعف فترة بقائها مع أطفالها ، حتى تعوض فترة العمل .
...
مـــع ــ ضـــد
الأســطح الخــضراء .. ^_^
....
نــورــهــ
