الحمد لله ع سلآمتهم ..
عرض للطباعة
الحمد لله ع سلآمتهم ..
يستأهلون السلامه
الحمد لله على السلامة ....
الحمدالله ان الله نجاهم ها لمرهـ
وبعدين لازم اتكون في حواجز اكبر وتنباان ْْ
الله يسلم عيالناا من كل شر ْ
الحمدلله علي السلامه
والاشخاص الي طايحين ف البحر اصغار مايقارب اعمارهم بين 16و15
ومن الرمس هم
وشكرا ع الصور والموضوع
الحمد الله على سلامتهم ربي حفضهم
الحمد لله ع سلامتهم ..
وشاكرين للدفاع المدني ع جهودهم ..
ومشكور اخوي ع نقلك للخبر ..
موفق بأذن الله ..
الحمدلله على سلامتهم
أنزين ليج مايحطوووووووووون حاجز من الاسمنت المسلح فهالخور، يعني فالمكان إلي مطل على البحر أو الخور آنا ولا مره سرت هالخور مدري كيف أهو يعني فالمكان إلي مفتوووووووووح
الحل بسيط يبنووون حاجز من الاسمنت أو من الاحجار إلي يكسرووونها فالكسارات هو أفضل الانواااع فيعني أقووول لل البلديه أو وزارة الاشغال يشتغلون فالمكان لحماية الناس من الاخطار ....بس مجرد أقتراااح
لاحول ولاقوه إلا بالله
الحمد لله على سلامتهم