شكلك مصور العصافير مرة وحدة وحطيتها في عدة مواضيع !
لو وضعتها في مكان واحد أفضل ..
شكرا لك أخي
عرض للطباعة
شكلك مصور العصافير مرة وحدة وحطيتها في عدة مواضيع !
لو وضعتها في مكان واحد أفضل ..
شكرا لك أخي
[align=center].. هيه والله كأنهم زعلـآنين من بعض خخخخ ..
.. يللـآ انشالله بيترآضون :p ..
.. تسلــــم ع التصـــوير ..
.. دمت بحفـظ الرحمن ..[/align]