اممممممممم ... قبل منطقه البثنه
ربي يسلمج أختي ..
شكرا للتواجد المميز
وداعـ الله ـــة
عرض للطباعة
شمعة الرمس
ع الدرمكي
أمراه لا تنسى
نادرة الوجود
تسلمون عالشكر
*شمعة الرمس * <-- شكرا لمتابعة الموضوع .. في انتظار ردك
:aa_kashra:
.. لـه لــه جولـــه حلــوهـ بصرآآحـــه ..
.. احــــس كشخــه جي تعلمـــت كيف تســـوي الفخـآر ..
.. خــآآطري اجـــرب واللهي :sm103: ..
.. حبتيـــــــــــن :p ..
58..._878151630.jpg*
.. مـآشـآءالله الـاحتيـآط موجود هههههه ..
.. و عن الصـورهـ المحتــرقه ههههههه ، صج حســـيت انهـآ محتــرقه و حسيـــت بحرآآره عليهـآ ~> لـآ والله :p ..
.. هـآي مستحيــل ترد ههههههههههه ~> الحيـن عـآد بنذبح :sm141: ..
.. ع العموووم اهم شي استـآنستو و كـآنت الجولــه حلــوهـ ..
.. تسلم انـآملك ع التصـوير ..
.. ربي يحفظك ..
[align=center]
جوله حلوه والصور احلى
تسلم اخوي هامور على الجوله وعلى الصور الحلوه
ودمت بحفظ الرحمن
[/align]
[motr1]
تسلم انـآملك ع التصـوير ..
.. ربي يحفظك ..
[/motr1]
عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
تسلم ع الصور
و الله يعطيك العافية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم أخوي على الطرح
والله يعطيك العافية
حلو الواحد يجرب ,,,,,,,,,,,,,,,,,يتعلم
و شكلك أحترقت ^_^
سلامآآآت يقولون استوويت موميآآآء ...
ـ ((التجربهـ خير وسيلهـ للتعلم )) موفق أخووي هامور الصغير....
58..._378485154.jpg
بس فيني فضول وأعتقد الكل يبغي يعرف ،،،
هل اللي لابس نظارهـ أنت ياهامور الصغير ؟؟!!...