تسلمين خيتو
بس ان شاء الله افضى واسويها
عرض للطباعة
تسلمين خيتو
بس ان شاء الله افضى واسويها
يعطيج العاافيه
شهيتيني
وان شالله اجربهااا
جان زييين بطرشيه بيتنا مشكووووره اختي
خخخخخخخخخ
ايوه اعرفو ذا الحــــــــــــــــلا
مرررررررررررررررررررره لذيييييييييييييذ ^_^
يسسسسسسسسسسسسسسسسلموا
تسلموووووووون ع المرووووووووووور
النايســــــــــــي
وفالك طيب ابو نهيان ماطلبت
^^
ربي يحفظكم