رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
تغطيه جميله للاماره .. بعض الملاحظات ..
في الصورة الأولى تخيلتها ليلية بشتري بطييء او صباحية منتعشة بالحياة
في صور الورود لاحظت قوة الفلاش مما أثر في بعض الصور وزاد من التعريض
حاول موازنة قوة الفلاش او استخدم مثبت للكاميرا وحاول تصوير الورود
من غير فلاش وبشتر بطيء ( استخدم هذي الطريقة في حالة عدم وجود رياح )
ويوجد فن آخر لو اتبعت فيه حركة الورود وحركة الرياح بتحصل على لوحة فنية
ممزوجة الالوان لاسخدامك الشتر البطيء ..
بالتوفيق
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
طاغيتهم
ملاك المشاعر@
إمـرأه لا تُنسـى
يشرفني مروركم الكريم دمتم بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضاه
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams
تغطيه جميله للاماره .. بعض الملاحظات ..
في الصورة الأولى تخيلتها ليلية بشتري بطييء او صباحية منتعشة بالحياة
في صور الورود لاحظت قوة الفلاش مما أثر في بعض الصور وزاد من التعريض
حاول موازنة قوة الفلاش او استخدم مثبت للكاميرا وحاول تصوير الورود
من غير فلاش وبشتر بطيء ( استخدم هذي الطريقة في حالة عدم وجود رياح )
ويوجد فن آخر لو اتبعت فيه حركة الورود وحركة الرياح بتحصل على لوحة فنية
ممزوجة الالوان لاسخدامك الشتر البطيء ..
بالتوفيق
تسلم اخوي ع المرور والنصائح القيمه
ربي يعطيك الصحه والعافيه ويسلمك
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
رووعة الصور..
يعطيك العافية أخوي النعيمي..
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no name
رووعة الصور..
يعطيك العافية أخوي النعيمي..
اخي العزيز
مشكور ع المرور الطيب منك
دمت بخير
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
[align=center]
وووووووووووووووووووووووواوووووووووووووووووووووو
كل الصوره جميله جداا
بس هذه الي شدة نظر عيني
[/align]61...0024781daf.jpg
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفن اب
[align=center]
وووووووووووووووووووووووواوووووووووووووووووووووو
كل الصوره جميله جداا
بس هذه الي شدة نظر عيني
[/align]
اسعدني مرورج الطيب
ربي يحفظج
رد: ღ ღ ღ ايا ورد لا مــوني وأنا أمجــدك يا ورد ღ ღ ღ
[align=center].. مـآشـآءالله تبـآرك الرحمـــن ..
.. كل صــورهـ احلــى عن الثآآنيــه ..
.. حبيــت كل الصـــور ..
.. تسلم انآآملك ع هيـك تصـوير ..
.. دمــت بــود ..[/align]