رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
تغطية جميلة لأجواء زيلامسي الممتعة .. بالتوفيق اختي وفي انتظار جديدج في القسم
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
وااااااااو والله روعة الصور اجواء جميلة وجميلة جداااا
شكرا على الصور الي تريح النفس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرف القدير
( وادي الخليج )
شكراً لك على المشاركة الجميلة ..
والأروع هو مرورك متصفحي ..
وفقك الله ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله
أبدعت في نقل أجواء زلامسي،،
شكـرا لعدستك المميزة،
دمت برقي،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
المشرفة القديرة
( رذاذ عبدالله )
كل الشكر لك على المشاركة المميزة
ومرورك الجميل
وفقك الله ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
و عليكم السلام و الرحمه ..
واقلبي واقلبي
يا زين جوهم و مناطقهم الخضرا و الله ..
سبحـــــــــــــــــــــان الخالق ..
تسلمين ع الصـــور الحلـوه .. عيشتينا الجـــو ويـــــــــــــاج
شوف و حرق يــوف :p
زوايا مختلفه و حلـــــــــــــــوه ..
ربي يحفظــج ..
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
سبحآآن الله
صور في قمة الروعه
الطبيعه في قمة الروعه والمصوره اروع
ربي يعطيج العآفيه خيتو
نترقب يديدج
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakboy783
ماشاء الله كل صورة احلى من الأخرى
ابدااااااااع يعطيج الف عافيه خيوتي ع التصوير الاحترافي
نترقب منكي المزيد من ابداعاتج بالتصوير
دمتي بحفظ الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
أخي الكريم
( راك بوي 783 )
الله يعافيك أخي الفاضل
وشكراً لك من القلب على كلماتك المميزة
فالإبداع تشريفك متصفحي ..
أنالك الله طريق السعادة والخير ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ما شاء الله
سبحان الله عالطبيــــعه
^__^
66...8bdfb614a2.jpg
شو كان شعــورج يوم صورتي هالصورة ؟؟!!
أبدعتــــــي ف الطرح عسوله ... .. :)
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
مســــــــــــــــــآاء الورد ..
سبحــــــــــــــــــآان الله ..
ماشاء اللله عليج .. أبدعتي الصرااااحه ..
تسلم أناملج الذهبية ع الصور الأكثر من رااااائعة ..
ربي يعطيج الصحة و العافية ..
دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي ..
ع الدرمكي ..
=)
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ماششششششاللللله المكان ييييججننن و الله ططررر
وانتي طبببعا ابببببببددعتيييييييي بهالتصوويير ماشالله علييججج
يصصللموو حبيتي عالطرح ربي يعطييج العافيه
رد: زلامسي الساحرة بطبيعتها بعدسة نادرة الوجود!!
ابدعتي غناتي
ومنور القسم بتصويرك حبيبتي
دوم نورينا .
تغطية متميزة من مشرفة متميزة