عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrams مشاركه جميله .. احب التصوير الخارجي اكثر عن الداخلي لكن بالنسبه لبنت اكيد بيكون التركيز على التصوير المنزلي وانصح باقتناء استديو منزلي وان احتجتوا لنصائح بامكاني توفير الدروس من مواقع التصوير او اليوتيوب بالتوفيق مشكوووررر اخوي على التعليق والنصيحه وبكون شاكره لك اذا وفرت لي دروس ... ودمت بحفظ الرحمن
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ▌║Ḿř ẄίΪ ~★ . / \ . { بسم الله الرحمن الرحيم } مـــآإشــآإء الله عليييج مبدعه { تصويرج في احترافي وحبيت دقتج } فنتاستك الصراآإحــــه واأإآصلي ابداأعج { وعســـى ربي يوفجج ويكونلج مستقبل زاأإهر } بحفظ الرحمــــــن ورعايته { مستر وي .,~ } . / \ . مشكووووووررر اخوي ع التشجيع والمرور الطيب ودمت بحفظ الرحمن
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى [align=center]56...3173657393.jpg ابداع فوكس جميل ولكن تنقصك الحدة [/align] مشكووووووووررره اختي الغاليه :) ودمت بحفظ الرحمن ...
روعه الصور تسلمين
صور روعة..
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمـهـا روعه الصور تسلمين الله يسلمج اختي وشكراً ع المرور
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no name صور روعة.. شكراً اخوي ..
56...3173657391.jpg رائعة ماشاء الله عليك شكرا لابداعاتك تحياتي
[align=center].. روووعــــه .. .. تسلم انآآملــج ع هيــك تصـــوير .. .. ربي يعطيــج الصحه و العآفيــه ..[/align]