رد: عااجل الشيعة يفجرونها في السعودية!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتووومة
القنصل الأمريكي تيموثي باوندز
[align=center]إستغفر الله العظيم و أتوب إليه
إستغفر الله العظيم و أتوب إليه
إستغفر الله العظيم و أتوب إليه
الله يعين السعوديين على بلواهم
حسد و حقد و بغض عافانا الله
لا من هالروافض سالمين ولا من الامريكان[/align]
رد: عااجل الداخلية السعودية: مثيرو الفتنة أصابوا 11 رجل أمن و3 مواطني أكدت أنهم استخدموا أسلحة رشاشة وقنابل المولتوف عقب تفريقهم بالعوامية صوره
لاحـول و لاقوة الا بالله الله يحفظ الدول من الفتن