رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي
و عليكم السلام و الرحمهـ ..
مســـــــــآاء الورد ..
سبحـــــــــــــــآان الله .. المنظر رهيب الصراحه ..
تسلم إيدكـ ع الصور الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايتهـ ..
بإنتظار يديدكـ ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
اخي الطيب
مشكور ع تواصلك الدايم
دمت بحفظ الرحمن ورعايته
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الأخ القدير
أحمد النعيمي
أجمل الأوقات التي تأسر القلب
هو وقت الغروب
شكراً لعدستك المتميزة
حفظك الرحمن
نادرة الوجود
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
رد: ღ ღ ღ غــــــــــــــــــروب الشـــــــــــــــــــمـــــــس ღ ღ ღ
[align=center].. لحظـآآت الغــروب من احلــى اللحظـآت :) ..
.. تسلم خيوو ع الصـور الرآآئعـه ..
.. عسآك ع القـوهـ ..[/align]