رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
والله ما أدري
ليش الواحد يسير لــــ هالأماكن
ويعرض نفسه لمواقف هو في غنى عنها
خذي دلة الكرك
واجلسي في الحوش
بين الزراعة
وفي الهواء الطلق
مع الأهل والأصدقاء
منها جلسة مع الأهل
ومنها تسلية وتقضية وقت
وانتي بين أهلج
مرتاحة ومستانسة
لا واحد يكدر خاطرج
ولا يغلط عليج
ولا هم يحزنون
ولا بحر
ولا غرق
ولا انتحار
:sm87::sm87::sm87:
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
احم احم السالفة فيها انه ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
ولماذا لم تأخذ أختها معها في البحر
أعتقد إن الشخص الذي تعارك معه تحداها إن ترمي بنفسها في البحر
شكرا
..~}
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
مهما صار ما تروح تعق عمرها وتحاول تموت علشان بس الريال عصب فيها
الله يعين اختها الصغيره حليلها اكيد خافت من الي صار لها وقامت تصرخ تبا تنقذها وحليلها
وشكرا على الخبر
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
أخر ماوصلني عن الخبر
أن الرجل كان صديقا للمرأة
والظاهر أنهم اختلفوا على أمر ما ..
وللاسف أمثال هذه القصص منتشرة بشكل كثير
لكن تختلف أسبابها من سبب لأخر
..
للعلم فقط كما وصلني : أن الشخص هو صديق للمرأة
ولا عزاء للاخلاق والقيم والتربية والسلوك
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
الحمدلله ع سلامتها
و الله يهديها
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
رد: إنقاذ مواطنة من الغرق بعجمان "كادت تبتلعها الامواج"
هههه سخافه
ممم في فلم شاروخان تضارب ويا حبيبته وهي سوت نفس الحركه ويا انقذها ههههه