رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
ما شآآآء الله حجمه كبير...
أجوفه بس في الرسوم خخخخخ...
وذكرتني بالصياد رامي...
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
[gdwl]
ماشاءالله مثل ماقالت اختي الدلع من شراتي انا ما اشوفها الا في عدنان ولينا ^_^
انشاءالله بس ما تنسونا وتعزمونا وياكم فيها
ههههههههههه
الله يوفقك يا الجيدا وانشاءالله تصطاد الاكبر والاحسن منه
[/gdwl]
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
ما شاء الله
صور لها بموضوع سابق
وتم بيعها ب 250 درهم
في سوق راس الخيمه
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=156426
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
[align=center][/align]ما شاء الله
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
[align=center]
ماشاء الله
بس شو اسم السمكة
[/align]
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
رد: سمكة "ابوسياف" العملاقة تعلق في شباك الصياد حسن الجيدا في منطقة الرمس (صور خاصة)
[align=center]
ما شاء الله
[/align]