رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
سيارتها ما تسوى نص قيمة الزينه الكذب أحلى صناعة عند المرأة، لا تُلذ لها الحياة بدونه ..
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
[align=center]
[align=center]
150000 للمهر والزهبه خلنا نقول
+
12000 للخيمه والذبايح
=
عرست انا جي 100%
كلمن ع هواه :)
[/align]
[/align]
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
شوية في حب الاتحاد
keep up
قال تعالى : وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
" ولتسئلن يومئذ عن النعيم"
يا جماعة انتوا فاهمين الوطنية غلط!!!
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
aa_car:يعنى صار الفوز بدرهمك المنقوش لابالعزائم
رد: مواطنة تزين سيارتها بـ 150 الف درهم وعبائتها بـ 12 الف درهم
شو هذا الإسراف ..!!
العقل نعمة ..
مشكور ع الخبر ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..