رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
ليش ما يتم تعيين أربعين موظف في كل داره حكومية بمناسبة اليوم الوطني
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
أطال الله في عمر والدنا وقائدنا صاحب السمو الشيخ
خليفة بن زايد أل نهيان - حفظه الله وجعله ذخرا للوطن
هذا ماعهدناه من قادتنا وحكامنا .. ويتوالي نهج ومسيرة المغفور له
الشيخ زايد بن سلطان أل نهيان .. ويتواصل العطاء
دمتم ذخرا وسندا ونبراسا للخير والمكرمات
..
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
*رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
?
جزاه الله خير وبارك الله فيك
مايقصر رئيس الدوله الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان
الله يطول بعمارهم الشيوخ
ربي يحفظهم ولا يحرمنا منهم
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
الله يحفظك ويطول بعمرك ياشيخنا وقايدنا وعزوتنا
الحمدلله رب العالمين
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
الله يحفظ رئيس الدوله
ويسعده كما أسعد مئات البشر اليوم ...
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
[align=center]السلام عليكم
نحمد الله على هذه النعمة
وطول الله بعمر سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
[/align]
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
الف الف مبروك وعقبال حكومة دبي انشاء الله
رد: رئيس الدولة يصدر قرارا بزيادة رواتب الموظفين في الحكومة الاتحادية
الله يحفظك ويطول بعمرك ياشيخنا وقايدنا
الحمدلله رب العالمين