http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
هلا والله
بطباختنا اليديده طلعتي تطبخين من ورانا
عفيه ع الشاطره مينوو
تسلم ايدج وطبيخج الغااوي
لاهنتي غناتي
نترقب طبخات يديده
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
عرض للطباعة
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
هلا والله
بطباختنا اليديده طلعتي تطبخين من ورانا
عفيه ع الشاطره مينوو
تسلم ايدج وطبيخج الغااوي
لاهنتي غناتي
نترقب طبخات يديده
http://www.shy22.com/upfiles/RPf67282.gif
ماشااء الله روووعة أكيد طعمه لذيذ
يعطيج العافية
يعطيج العافيه
انا مانتبهت ع الع ــنوان إلا لين ماحدرت الموضوع ...
وشووووو شفت يـآمينوووووو :sm165: >> أكًـــــــــــــــــبر مصيبــــــــــــــــه << :sm165:
تعرفين شوو عوووووقي العيش الصينــــــــي وووووبس يمي يمي يمي .. وخل يزيد وزن شوي ماااشي .؟. :aa_mo6reqa:
:i like it: تســلم ‘ إيــــــــدج ع الطبخـــــــــه ’ :i like it:
ربي يحفظـــــــج
مـــــــلاك المشــاعر
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
هلا بج زود إختيــه . .
هيهي . . لا ما أعرف وايد . . بس خفايف :p
الغاوي مــروركم . .
ربي يسلمـج . .
اليديد بالطريج ان شاء الله . .
الكون كلـه
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
من ذوقــــــــج و الله . .
الأروع مروركـــم . .
ربي يعافيــــــــج . .
الورده الحزينــــه
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
ربي يعافيـج إختيه . .
لونلـي قيــرل
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
ههههه . . أوب لها الدرجه يعيبج العيش الصيني !!
هني و عافيـه عليــج . .
حلو عيل . . طريقته بسيطه و حلوه . .
سويه في بيتكم :p
من ذوقـج و الله . .
ربي يسلمـــج و يحفظـــــــج . .
بوس خور خويـر + بو نهيـان + ع الدرمكــي
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
تسلــمون ع الشكــر . .
ما عليكم زود ع الطله الطيبه . .
ربي يحفظــكم . .
ماشاءالله .. تسلميييييييييييييييييين فديتج !!
الله يعطيكـ الصحه والعافيه !!
أم عبــــــــادي
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
ربي يسلمـــج و يعافيــج إختيــه . .
شاكره طلتـــج الطيبــه . .
ربي يحفظــج . .
ياسلام 9_6 عندنا شيف في المنتدى خخ
وفوي المطـاف
http://dc02.arabsh.com/i/00095/tsnp7okuh1kp.gif
هيه شفتـي كيف . . >> صدقت عمرهـا الإخت :p
تسلميـن ع الطله الطيبه . .
ربي يحفظـج . .
[align=center].. اووووهـ صوووبنآآ الطبآآخــــه ..
.. والله اشتهيــت آآكل ..
.. يوعآآنه مب مــآآكلــه شي للحين :( ..
.. يوم شفت الصـــور غردت عصآآفير بطني :p ~> لـآ والله هههههه ..
.. بالعـآآفيــه عليكم ^^ ..[/align]