رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
اللهم اشفها ياارب العالمين
عليكم بالدعاء
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
آلله يِشآفيِهآ وٍيِعآفيِهآ يِآرٍب آلعآلميِن
آسَآل آلله آلعظيِم آن يِشفيِهآ...
آسَآل آلله آلعظيِم آن يِشفيِهآ...
آسَآل آلله آلعظيِم آن يِشفيِهآ...
آسَآل آلله آلعظيِم آن يِشفيِهآ...
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
الحمد لله ع سلامتها ...........
وان شاء الله ترد لاهلها وهي بصحه وعااافيه ............
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
الحمد لله ع سلامتها
الله يشفيها ان شاء الله
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن
الحمدلله على سلامتهاا
وان شالله ترجع البلاد بالسلامه
رد: «ليلى» تتلقى علاجاً كيميائياً في ألمانيا.. وتتحسن