انزين المشكله مب كل المواطنين زادوا معاشاتهم
اسميهم بياكلونا اكل
عرض للطباعة
انزين المشكله مب كل المواطنين زادوا معاشاتهم
اسميهم بياكلونا اكل
[align=center]حسبي الله عليهم
بوق أشكره عيني عينك
ان شالله يسكرون هالمطعم عبره لغيرهم
تسلمين غااليتي ع الخبر الله يعطيج العافيه
دمتي بستر من الله ورضاااااا[/align]
الله المستعاان ..،..
حسبيـــــ اللهـــــ عليهمــــــ
الله المستعان
الله المستعــــــــــــــــــــآان ..
ان شاء الله يصير فيه مثل ما صار في السينما وبدل الغرامه ال 50 الف يكون فيها تسكير المحل علشان يكون عبره لغيره