رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
,وفوي المطاف ^^ فدييتج حبيبتي ان شاء الله احسسن مني بعد
تسلمون حبايبي ع المرور ,
boss تسلم ع الاطلاله الحلوه والملاحظآت , على رآسي اخوي
بس انا تعمدت اخلي الورده بس توضح ف الصوره واحاول اسوي للباقي تمويه ^^
يقولون انها من حركآت التصوير هعع
ربي يعطييكم الف عآفيه
نورتو البيج
رد: يجٌيكٌ يومٌ يالوردٌ تذٌبل.. لاكنٌ فيٌ قٌلبٌ المحٌبينٌ عايشُ}..
.. فـــديتهــآآ اختــج ، ربي يحفظهآ ..
.. بس اهم شي الدرآآيش اللي جدآم هههههه :sm117: ..
.. و شكل الكب كيك يمي يمي ^^ ..
.. طرشي صووبنآآ ..
.. تسلميــن ع التصــوير ..
.. الله يقويج ..