ههههههه
ردك ضحكني
عرض للطباعة
سخيفه ..
آلله يهديهآ
ع كيفهآ تححكم آللي بيدخلهآ آلجنة وآللي بيدخلهآ آلنآر
آلله آلمسسستعآن !
اله يهدينا ويهديش
عيني بعينك .. مقتنعه من كلامك هذا .. ولا مجرد كسب عيش من المحطه وأول مايشوتونج برع مثل ماشاتو غيرك بتقولين كانت غفله والجمهور عاوز كده واسمحولي .. بس شكلها من شلة الحساوين .. ربع أسيل عمران والجماعه إياهم إللي أبتلت فيهم المملكه ..
والطيبه إللي أتقول مايدخل الجنه فاسق !! من وين يايبه هذي الفتوى !! يمكن فاسق بس مسلم ومؤمن وموحد .. ويكون تحت المشيئه .. يمكن يغفر الله فسقه ويدخله الجنه ويمكن يتعذب بجهنم وعقب يدخل الجنه .. هو مامات مشرك .. فرجاء عدم الخلط بالدين ..
الله يهدينا ويهديها
ناس اطلع كلام مب عارفة وين ايوصلها بس عشان تشتهر
لاحول ولاقوة إلا بالله
لا حول ولا قوة الا بالله
اقووول شرايج تاخذيلج صليب وتعلقينه برقبتج وااايد احسن لج
بيت الله مايستقبل هالاشكال
عنبووو هالوسره
استغفر الله من كلامها .عنبو تقول الحجاب عنه قطعه قماش . وتقول لازم كل بنت سعوديه تلبس قصير ..
اللهم لاتؤخذ بما قال السفهاء منا ..
تفتي على كيفها اعوذ بالله . اذا الشرايع السماويه تحرم هالشي .وهي تفتي بانه عادي . اعتقد نحن ماعدنا سالفهن لما انييب مثل هالمواضيع ونسويلها اهميه ..
ارجو من الاداره حذف الموضوع لانه هاي مب على مستوانا نتكلم فيه ..