رد: اسرة العوبد مكونة من 18 فرد في مسكن يغرق في موسم الامطار بالشارقة ((صـــورة))
رد: اسرة العوبد مكونة من 18 فرد في مسكن يغرق في موسم الامطار بالشارقة ((صـــورة))
رد: اسرة العوبد مكونة من 18 فرد في مسكن يغرق في موسم الامطار بالشارقة ((صـــورة))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawy911
[align=center]
رد على الآخ الفاضل
toy story
صحيفة تتكلم بكل صراحه عن المشاكل الداخلية
وبالذات المواضيع الوطنية تقول عنها للـ ( مشحته ) هذا رد..!!!
بفضل الله ثم بفضل شيوخنا الطيبين لولا الإمارات اليوم ماكان سمعنا وشفنا هذي الحالات المتعسرة
ليس دفاعآ عن الإمارات اليوم بل حبا لوطني الغالي ولكل نفس فيها
الاخبار لوكانت كتابية او اذاعيا لها دور كبير ونافع
والخير لأهل الخير
تحياتي
[/align]
كفيت ووفيت أخوي ~ علاوي 911 ~
ردّك جدا منطفي يسلم قلمك الذهبي .
مشكور ياخوي حلو الأطباعي ع الخبر الله يعطيك العافيه
دمت بستر من الله ورضاااا
رد: اسرة العوبد مكونة من 18 فرد في مسكن يغرق في موسم الامطار بالشارقة ((صـــورة))