رد: الجزء الثالث لرحلة الاردن وفيها العودة الى الامارات
الحمدلله ع السلامه
تسلم ع الصور الرووعه
و الله يعطيك العافية
رد: الجزء الثالث لرحلة الاردن وفيها العودة الى الامارات
الحمد لله على السلامة بن عمك
الأردن جميلة .. وزرتها أكثر عن مرة وتجولت في أكثر الأماكن السياحة الهامة فيها .. واخذت راحتي في التجول لأني كنت مسافر بالسيارة ولمدة طويلة في كل سفرة
شكرا للتقرير الجميل وسأتابع بقية الأجزاء باذن الله
ربي يحفظك الشيخ
رد: الجزء الثالث لرحلة الاردن وفيها العودة الى الامارات
[align=center].. ارد و اقوول الحمـدلله ع سلـآآمتك ..
.. و تسلـــم ع الصــور جميعهآآ ..
.. نترقب يديدك دووم خيؤو ..
.. عسآك ع القــوهـ ..[/align]