ألفـــ شكررر إخواني وأخواتي ع الردود الروعة ، والله لايجيب الزعل أخوووي هاموور ،، ولاتحرمنا من مواضيعك عزيزي .
عرض للطباعة
ألفـــ شكررر إخواني وأخواتي ع الردود الروعة ، والله لايجيب الزعل أخوووي هاموور ،، ولاتحرمنا من مواضيعك عزيزي .
هلا بك زود . .
ما شاء الله لقطه موفقه . .
و يستاهل أخونا هامور صغير الإهداء . .
سلمت يمناك بو عواف . .
بانتظار يديدك دوم . . ربي يحفظك . .
:)
مـآآآشــآآء الله الصصورة وآآيد حلــووة
يسسلموو آآخــووي ع الصوورة الحلوة
لقطه جميله جدآِ ,, "
سلمت يمناك على الصورهِ .."
يستاهل أخويه " هـآمور .."
بالفعل ِ .. || الصداقة عصفور بلا أجنحة .. "
دمتَ بحفظ الرحمن ورعايته ., "
تحياتي : &