تصوير وايد روعة
ان شاء الله ايامكم كلها افراح
وان شاء الله تكونون يد وحده دوم يارب
وكل عام وانتم بخير
ويسلمو عالتصوير الغاوي
عرض للطباعة
تصوير وايد روعة
ان شاء الله ايامكم كلها افراح
وان شاء الله تكونون يد وحده دوم يارب
وكل عام وانتم بخير
ويسلمو عالتصوير الغاوي
كل عام وانتم بخير
عيدكم مبارك وتقبل الله منكم الطاعات
الصراحة يا بوناصر صور رائعة .. الله ما كتب لنا نصيب اننا نعيد هذي السنة مع الاهل والاصحاب بس قلوبنا كانت هناك في الرمس الحبيبة..
العيد بين الاهل والاصحاب لا يقارن بالعيد بأي مكان أخر .. بس شو نقول غير الحمدلله على كل حال ...
نحن عيدنا يوم السبت في استراليا والشباب هني الصراحة ما قصروا قاموا بحهود كبيره لتجميع شباب الامارات في ولاية ملبورن ولولا هذه الجمعة ما كنا حسينا ان عندنا عيد هني ...
تمنيانتا لكم بدوام الفرحة كل سنة وكل حول ان شاء الله ..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _السلامـ،ـ عليكمـ،ــ*~..
/
\
/
\
»●// ●كِ،ـــلٌ عَ،ــــامْ وَِِِان،ـــُتوا بِ،ـــــــخَيرٌ »● \\●
كشخه..
كشخه..
كشخه..
ويني انا عن هالموضوع..؟؟
توني أشوفه..؟؟
احسه وااايد نااايس
استااانست عالPIC
تسلمون ويعطيكم العافيه عالصور الناآاآاآايس
/
\
/
\
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _فمانـ،ــ الله*~..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما أجمل تلك الدرر التي بدأت تنتظمفي عقد فريد من نوعه ..
عقد قائم على الفطرة الاسلامية السمحة ..
لا يعكر انتظامه الفريد عرق ولا لون ولا طبقة اجتماعية ..
فالكل سواسية في هذا اليوم الإيماني العظيم ..
سلمت االعين التي التقطت هذه اللوحة الرائعة ..
السلامـ عليكمـ ورحمهــ اللهــ وبركاتهـ
,
●
,
انامل مبدعهـ و عدساتـ ما اقدر اعبر عنها بوصفـ خصوصا الصورتينـ الي من فوقـ << والله استغربت وين رايح فوق السوبر ماركت و تصور :p
,
●
خخخـ حصلتـ صورة فيها سيارتنا :D
,
●
تسلمـ و الله على هالموضوعـ الخطير مـثلك
,
●
تحياتي \\ المفـكر :cool:
تقبل الله طاعتكم...
ومشكوور على الصور..
تحياتي..
ياسلام عليك اخوي بو ناصر
تصوير ولا اروع ..
ماشاء الله هالسنه كانت شي ترتيبات من قبل شرطة الرمس
مشكور وماقصرت
مشكوور على الخبر الرائع والله يعطيك الف عافية