خلاص انتها العرض وتم اغلاق الابواب
المفلس يتصرف بروحه
زين
عرض للطباعة
خلاص انتها العرض وتم اغلاق الابواب
المفلس يتصرف بروحه
زين
هههههههههههههههههههههههههههه\\~
عادى ابو نهيان اقبل الوظيفه
جم المعاش؟؟؟
وين بتشغل المتقدمين للوظايف عااد يا بو نهيان
ان شاء الله جريب تتوظفين يا نبض انسان
تستاهلين كل خيير حبيبتي ^^
العفو اختى خخخخ
فى المغاسل يا حلاتى والله..
عااااااااااااااااااااااااادى خخخخخخخخخخ
شكلى روعه وانا شاله الهوز ولا اقولكم المغاسل الكهربائيه اليديده احلا..
زين والله أتمشى 3000 درهم حلوين
شفت كيف انا هب طماعه انا والاسيوى صرنا واحد الحين
اش اش اش ..
لا تنسوووون تييبوووووو
معااااااكم اختي حرم علي
خخخخخخخخ