رد: ناشطون: الشبيحة ذبحوا ( 47 ) إمراة وطفلاً في حمص,,,{صوره}
اللهم زلزل كيانهم ودمرهم تدميراً ساحقاً
حرام يموتوا هالاطفال الصغار
فعلاً ماعندهم لا رحمة ولا ذرة شفقة في قلوبهم
رد: ناشطون: الشبيحة ذبحوا ( 47 ) إمراة وطفلاً في حمص,,,{صوره}
[align=center]
حسبي الله ونعم الوكيل
[/align]
رد: ناشطون: الشبيحة ذبحوا ( 47 ) إمراة وطفلاً في حمص,,,{صوره}
[glow1=9900ff]
[rainbow]
[motr]
[gdwl] [/gdwl][gdwl]
لا حول ولا قوة إلا بالله..
[/gdwl][/motr][/rainbow][/glow1]
http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/65229.imgcache.gif