رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
نترياكم يالوصلاوية
في ملعب مدينة زايد
أهــــــــــــــــــــــــلاوي 2008 غـــــــــــــــــــــــــــــــير
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوحان 6
نترياكم يالوصلاوية
في ملعب مدينة زايد
أهــــــــــــــــــــــــلاوي 2008 غـــــــــــــــــــــــــــــــير
ان شا ءالله خير
الميدان ياخوي مانرمس برع الميدان نحن الوصلاوية
واشووف تقليد بالعباره اهلاوي 2008 غير
عبارة الوصل ذي السنه اللي طافت ولازاالت :sm126:
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوحان 6
نترياكم يالوصلاوية
في ملعب مدينة زايد
أهــــــــــــــــــــــــلاوي 2008 غـــــــــــــــــــــــــــــــير
من صدجك انت..!!
من اخر 4 مبارايات ما فزتوا علينا ..!!:sm148:
و ياي الحين اتقول في النهائي..!:sm107:
الله يعينك...
( اهلاوي 2008 غير )
حلوة وين يايبنها..! :sm142:
والله يوفق الوصل
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
يحليلكم
بنشوف منو بيضحك اخرتها
واذا انت بتتكلم كم مره غالبنا
شوف كم مره نحن عندنا بطولة الكاس
يا رفيع الشان و جرووووح
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوحان 6
يحليلكم
بنشوف منو بيضحك اخرتها
واذا انت بتتكلم كم مره غالبنا
شوف كم مره نحن عندنا بطولة الكاس
يا رفيع الشان و جرووووح
اوكى اوكى الميدان يا عزيزي مانبي نرمس قبل المباراه
عندي رجال وواثقة فيهم الحمدالله
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
معني انا وحداوي لاكن اتمني الفوز للوصل
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slk
معني انا وحداوي لاكن اتمني الفوز للوصل
ان شاءالله
لو الله كاتب ان شاءالله من فالنا
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
شو قالوا .. قالوا وصلاويه قالوا هههه
صحيح انه دمي عيناوي لكن الحين لازم ناازر الاحمر ,,
عليهم الاصفر عليهم ..^^
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
اكيد كش ملك ..يوم الا الوزرا والجنود بايعين الملك ........
مابا اسوي حساسيه بالمنتدى بس من جد الوصل ما يستاهل ......وانا مب شرجاوي ولا شياته ...
رد: كــــش ملك..مبروك مبروك لكل الوصلاوية
أقولكم أنتوا شكله فيكم مرض الوصل
دوحان وقايد الغزلان <<<<ان شاء الله الكاس وصلااااااااااااااااوي
وإن شاء الله مدينة زايد بتشهد على ذلك
ونحن منتظرين المباراه بفارغ الصبر
وان شاء الله ان شاء الله ان شاء الله الكاس وصلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي
قولوااااااااا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آمين