عرض للطباعة
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع الدرمكي تسلم إيدج ع الطرح القيم .. ربي يعطيج الصحة و العافية .. دمتِ في حفظ الرحمن و رعايته .. =) ع الدرمــكي الله يعافيك ويبقيك أخي الكريم .. أشكرك على التعقيب الطيب نــورــهــ